اخطاء نقل العفش


أسوأ 8 أخطاء متحرّكة يجب أن تحاول تفاديها
في أي وقت تتلاعب فيه بالكثير من الأشياء في آنٍ واحد ، يمكنك إجراء بعض الخطوات الخاطئة. وعلى الرغم من أن الإنسان يخطئ ، إلا أن الانتقال يميل إلى أن يكون مرهقًا بما يكفي. أقل قدر من الأخطاء التي يمكنك القيام بها ، وأكثر متعة (وفعالة من حيث التكلفة) ستكون العملية برمتها.
هناك الكثير من الأشياء في الحياة التي من الأفضل تعلمها بالطريقة الصعبة ، على سبيل المثال: الطبخ ، وحساب التفاضل والتكامل ، وقيادة السيارة. لكن كيفية التحرك ليست واحدة من تلك الأشياء. كلما تمكنت من التعرف على ما يجب عليك فعله وما لا ينبغي عليك فعله قبل تحركك التالي ، كلما تحركت بشكل أفضل. لذا تابع القراءة لمعرفة الأخطاء الثمانية المتحركة التي يجب عليك توخي الحذر وعدم القيام بها ، وكيفية منعهم من الحدوث.
# 1 أنت لا تفعل ما يكفي من البحث على شركة نقل عفش بالمدينة المنورة
شركات نقل كثيرة ، ولكن لا يتم إنشاء كل منهم على قدم المساواة. للعثور على المحترفين المحترفين المناسبين للعمل ، تحتاج إلى الحصول على الإحالات ، وقراءة المراجعات ، واستدعاء بعض الشركات المختلفة للحصول على المعلومات والتقديرات. إذا اخترت فقط الاسم الأول الذي يظهر على صفحة نتائج محرك البحث ، فأنت تتعرض لخطر كبير من خلال متعلقاتك وراحة بالك. أنت أيضا لا تفعل أي محفظتك ، لأن الطريقة الوحيدة لمعرفة أنك تحصل على صفقة جيدة هي القيام ببعض المقارنات السعرية.
هل هذا بدلا من ذلك: هل البحث الخاص بك. استخدم أداة مثل دليل الشركة المتحركة الخاص بنا أو قائمة ProMover التي توفرها American Moving & Storage Association. والهدف من ذلك هو البدء بقائمة محقَّقة من شركة تخزين عفش بالرياض ذات السمعة الطيبة بحيث تعمل بالفعل من خلال قاعدة أساسية من المحترفين الذين تعرفون أنه يمكنك الوثوق بها. من هناك ، يمكنك اختيار الشركة التي تعمل بشكل أفضل لحالتك وميزانيتك.
# 2 لا تحصل على التأمين المناسب
تشترط اللوائح الفيدرالية أن يوفر المحركون المشتركون بين الدول حماية للقيمة الإفرادية وحماية كاملة القيمة لعملائهم. يحدد الأول قيمة متعلقاتك بسعر 60 سنتًا للرطل ، ولأن العديد من المستهلكين يعرفون أن أشياءهم تستحق أكثر من ذلك ، فإن هذا الأخير يوفر تغطية استنادًا إلى تقييمك الخاص للعناصر التي يتم نقلها. ومع ذلك ، فإن الحماية كاملة القيمة لا تعني أن الشركة المتحركة ستكتب لك شيكًا بهذا المبلغ إذا كانت محتوياتك قد تضررت (بدلاً من ذلك ستحصل على عنصر بديل ذي قيمة متساوية ، أو ستدفع الشركة تكلفة إصلاح العنصر). وثمة خيار آخر هو التأمين على المسؤولية المنفصلة ، الذي تقدمه بعض العوامل المحركة ويحكمه قانون الولاية ، أو التأمين الإضافي المؤثر من شركة نقل و تخزين اثاث بالرياض . يمكنك أيضا التحقق من بوليصة التأمين على أصحاب المنازل إذا كان لديك واحد ومعرفة ما إذا كان يغطي البنود في العبور.
في حين أن الفرصة التي ستحتاجها بالفعل لاستخدام التأمين الخاص بك هي الحد الأدنى (شريطة أن تعمل مع شركة نقل حسنة السمعة) ، والأمر متروك لك لتحديد مقدار المخاطرة التي ترغب في اتخاذها. فشل في القيام بذلك ، وربما ينتهي بك الأمر مع القليل من اللجوء إلى أي شيء يحدث.
افعل ذلك بدلاً من ذلك: عندما تختار شركة نقل عفش بينبع ، اسأل عن أنواع خيارات التغطية المتاحة لك. بمجرد الحصول على الحقائق ، يمكنك اتخاذ قرار مستنير حول مستوى التغطية الأكثر ملاءمة لك وما إذا كنت بحاجة إلى الحصول على أكثر من ما يتم تقديمه.
# 3 أنت ديي الخطوة التي قمت بها عندما تحتاج بالفعل إلى مزيد من المساعدة
إن استخدام المحرك المحترف ليس رخيصًا ، ولكنه دائمًا ما يستحق ذلك. إن القيام بتحرك بنفسك ، حتى لو كان لديك أصدقاء يساعدون ، سيكون أكثر وقتًا وكثافة في العمل من توظيف المحترفين. إذا كانت لديك عناصر ذات قيمة كبيرة ، فستكون أكثر خطورة أيضًا. في حين أن هناك الكثير من المواقف التي يكون فيها تحريك نفسك على ما يرام ، فمن الخطأ إبطال فكرة استخدام شركة متحركة لمجرد أنك تريد حفظ بعض العجين أو لأنك تعتقد أنها ستكون مهمة سهلة (نادرًا ما تكون).
افعل ذلك بدلاً من ذلك: كن صادقًا مع نفسك بشأن ما ستستلزمه من تحركك ومقدار العمل الذي ترغب في تنفيذه وقادرًا على تنفيذه. إذا لم يكن لديك الكثير من العناصر التي يجب أن تأتي معك ، فقد تكون خطوة DIY خيارًا جيدًا تمامًا. ولكن إذا كنت قد حصلت على متعلقات ثقيلة لشاحنة ، فقم بنفسك - وأصدقائك - بتفضيل واختيار الإيجابيين.
# 4 لا تمنح نفسك الوقت الكافي لحزمها
حتى إذا كنت تخطط فقط لرمي الأشياء عشوائياً إلى صناديق متحركة ، فإن التعبئة تستغرق وقتاً. من شبه الحتمي أن تستغرق المناطق التي تعتقد أنها تستغرق عشرة دقائق لحزمها أكثر من ساعة ، ومن ثم هناك المناطق التي تعرفها من رحلة الذهاب لن تكون مجرد نزهة في الحديقة (مرحباً ، مطبخ). إن إعطاء نفسك قدرا غير كاف من الوقت سيؤدي دائمًا إلى الإجهاد ، وهذا هو التوتر الذي كان من الممكن تجنبه بتخطيط أفضل.
افعل ذلك بدلاً من ذلك: كن واقعيًا عند تخصيص وقت للتعبئة. الرقم هو أن الاستوديو أو شقة بغرفة نوم واحدة سيستغرق حوالي يومين ، منزل من غرفتي نوم حوالي ثلاثة أيام ، ومنزل بثلاث غرف نوم حوالي خمسة أيام. أضف في يوم آخر إذا كان لديك الكثير من العناصر الحساسة التي تحتاج إلى أن تكون ملفوفة بعناية ومخزنة ، أو إذا كنت تعرف أن لديك ميل لتشتيت انتباهك

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اهمية شركات النقل

مكافحة الآفات غير الكيميائية أو العشبية

طرق طبيعية لمكافحة حشرات الصيف